الخميس، 15 ديسمبر 2016

تنزيل برنامج واتس اب فيديو 2019 whatsapp video call

"تنزيل برنامج واتس اب فيديو"صوت وصورة"مكالمات مجانيه"واتساب مع مكالمات الفيديو"تحديث واتس اب "whatsapp video call

"تنزيل برنامج واتس اب فيديو 2017 whatsapp video call"


قال بعض الخبراء العاملين على تطوير برنامج التواصل واتس آب إنهم بصدد إصدار نسخة جديدة من البرنامج تدعم مكالمات الفيديو خلال الأيام القليلة القادمة.

وأكد الخبراء أن الميزة الجديدة ستكون متاحة على جميع الأجهزة المحمولة العاملة بأنظمة أندرويد و iOS وويندوز موبايل حيث سيكون بوسع أكثر من مليار مستخدم الاستفادة من هذه الخدمة. وهي ستعمل على الهواتف المزودة بنظام أندرويد ابتداء من نسخة 4.2، أما الأجهزة المزودة بنسخة iOS فيجب أن تكون مزودة بإصدار iOS 9 على الأقل.
"تنزيل برنامج واتس اب فيديو 2016 whatsapp video call"
وأشاروا إلى أن نسخ البرنامج الحالية توفر للمستخدم فقط إجراء المكالمات الصوتية وتبادل الرسائل النصية والصوتية، أما في النسخة الجديدة فسيتمكن المستخدم من إجراء مكالمات الفيديو بكل سهولة، وسيجب عليه النقر على زر الاتصال ضمن المحادثات، ليظهر له خياران الأول لإجراء مكالمة صوتية، والآخر لإجراء مكالمة فيديو.
ضمن التحديثات المُتتالية التي نشهدها في تطبيق واتس اب، فقد أطلقت الشركة الأم نسخة جديدة من برنامج واتساب مع المُكالمات المرئية يأتي هذا التحديث بعد طول إنتظار لاسيما أن الشركة قد أطلقت الخبر منذ مطلع شهر مارس 2016 ومن ذلك الوقت والمستخدمون منتظرون بفارغ الصبر بزوغ النسخة الداعمة لمكالمات الفيديو.

الجدير بالذكر أن هذه الميزة قد تم تفعيلها لدى بعض المستخدمين في أمريكا الجنوبية في شهر أغسطس واليوم متوفرة في جميع الدول , يكفي أن تقوم بتحميل نسختك من موقع فور ايز ، ثم قم بإخذ نسخة إحتياطية من المحادثات الخاصّة بك وامسح البيانات القديمة وثبّت أحدث نسخة من واتساب مع مكالمات الفيديو.

ملاحظة : لعشّاق ومُتابعي تطبيق جي بي واتساب ، نعدكم خلال الأيام القليلة سوف يتم إصدار نسخة تحمل خاصيّة مكالمات الفيديو ،

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق